Menu

كيف العب الرهان المجاني على لعبة ورق؟

Leave a comment

لا يستغرق تعلم “لعبة ورق حرة الرهان” أكثر من 10 دقائق. من المفيد أن تعرف بالفعل كيف تلعب لعبة البلاك جاك ، ولكن حتى إذا لم تكن كذلك ، فستعطيك هذه الدورة القصيرة الأساسيات للاستمتاع باللعبة.

الرهان الحر العوامة هو تقريبا ما يبدو عليه ، لأنه بعد رهانك الأول يمكنك وضع رهاناتك المزدوجة وأزواجك المنفصلة مجانًا. لقد تم بالفعل اختبار اللعبة واعتمادها من قبل لوحة تحكم ألعاب نيفادا ، ولكنها متاحة حاليًا فقط في الكتلة الذهبية في وسط مدينة لاس فيجاس. ومع ذلك ، يتم توزيع اللعبة التي اخترعها قاعة جيف بواسطة خلط ورق اللعب الترفيه. لذلك يمكنك أن تتوقع أن تظهر في الأندية في جميع أنحاء البلاد في المستقبل (بناءً على نتائج الكتلة الممتازة). شهدت اللعبة نفسها بالفعل بعض التغييرات ، بما في ذلك إزالة الاستسلام السابق لأوانه ، ولكن لا تقلق ، فإن حافة المنزل أقل من 0.7٪ للعبة 3-2 التي تم لعبها في لعبة ورق.

كيف ألعب رهانًا مجانيًا؟

لعبت لعبة الرهان العوامة المجانية مع لعبة الورق الإنجليزية العادية ، ولا يتم استخدام أي مهرج أو مهرج. يتم تطبيق القواعد المعتادة للعبة البلاك جاك ، وتطبيق الحد الأدنى للجدول والحد الأقصى للجدول ، وتدفع البلاك جاك 3-2 للعب باستخدام حذاء من ست طبقات. ومع ذلك ، فإن الكتلة الذهبية يقدم أيضًا ألعابًا على طاولة واحدة حيث تدفع لعبة البلاك جاك فقط 6-5 ، تمامًا مثل الألعاب التي يقدمونها في منطقة حمام سباحة ح20 مع تجار البيكيني.

قواعد الرهانات المجانية

، مضاعفة أسفل مجانا في أي وقت على هارد 9 ، 10 أو 11.
تقسيمات مجانية لجميع الأزواج باستثناء 10 و 4
ما يصل إلى أربع عمليات إعادة توزيع مجانية ، بما في ذلك ارسالا ساحقا
مضاعفة أسفل الحرة بعد الانقسام (مجانا)
عادي مزدوج على ورقتين ، حتى بعد التقسيم (مجانًا)

إذن ما هو حر؟ إذا وصلت إلى مبلغ صعب يبلغ 9 أو 10 أو 11 ، فيمكنك مضاعفة أموال المنزل حتى بعد رسم البطاقات. صحيح أنك إذا قمت برهانك المعتاد للحصول على يد ، فسوف يتطابق المنزل مع هذا الرهان في كل مرة تضغط فيها على 9 أو 10 أو 11 وتضاعف. تقوم بتوصيله بواسطة زر خاص وعندما تفوز يدك ، يتم دفع نفس المبلغ الذي تراهن عليه في الأصل. لم تعد تخاطر بالمال! يمكنك أيضًا المضاعفة على أيدي الآخرين إذا أردت ، على أموالك الخاصة ، حتى بعد الانقسام ، حتى لو كان تقسيمًا حرًا (مثل مضاعفة الأيدي الناعمة).

لا يتم تغيير قواعد لعبة البلاك جاك القياسية على الرهان المجاني ، لذلك دائمًا ما تضاعف الأيدي بخلاف 9 و 10 و 11 و 4 (ربما ضد 5 أو 6) وعشرات (هل أنت متأكد حقًا من أنك؟) ؟) إذا كنت تريد ، ولكنك لن تحصل على رهان مجاني لذلك.

يتم تقديم نفس الرهان المجاني في كل مرة تشارك فيها زوجًا (باستثناء 10 و 4). يمكنك أيضًا أن تتألق حتى أربعة أيادي مجانًا مع ارسالا ساحقا. بعد مشاركة مجانية ، يمكنك الحصول على مضاعفة أسفل مجانا.

إذن ما الفائدة من الهدايا؟

نعم ، فرجينيا ، هناك فائدة في دفع ثمن الهدايا! تمامًا مثل عداد البلاك جاك ، فإن كل أيادي المتداول التي يبلغ مجموعها 22 شخصًا تصبح دفعة بدلاً من الفوز للاعب. لا تزال حافة المنزل صغيرة في مجموعة الأحذية المكونة من 6 طوابق. لا تتأخر عن هذه القاعدة ، إنها حل وسط عادل.

الاستراتيجية الأساسية للرهانات المجانية

التغيير الأكثر وضوحًا في الاستراتيجية هو مضاعفة 9 أو 10 أو 11 مقابل كل بطاقة تاجر (مجانية). تريد أيضًا المشاركة (مجانًا) مع كل زوج ، باستثناء 4 (مقابل 5 و 6 بطاقات فوق) ، 5 (ضعف الحرة) و 10 (وليس مشاركة).

بالنسبة للأيدي الناعمة ، لا تضاعف مقابل موزع 6 على البطاقة مع لينة 16 و 17 و 18. ومع ذلك ، إذا حصلت على انقسام مجاني ثم حصلت على لينة 16 إلى 20 ، ضعيف (غير مجاني) ضد تاجر 6 – فوق. ضاعف أيضًا (بعد انقسام مجاني) مقابل موزع من 5 بطاقات مع 17 إلى 19 ضعيفًا. لا تتضاعف مع الأيدي الناعمة الأخرى.

تمنحك اللعبة العديد من الطرق الإضافية لكسب الأموال المجانية دون المخاطرة بأموالك ، وهي ميزة رائعة لأي لعبة فرصة. تُحدث معظم جلسات العوامه الفرق بين الفوز والخسارة في التكرارات والانقسامات. لن يكون الرهان المجاني مختلفًا ، لكنك تخاطر أقل وعندما تضغط على رهاناتك المتوسطة والمزدوجة يكون لديك ربح جيد!